نوابغ الرياضيات - انطلاقة جدية نحو تربية راقية و تعليم متطور - تمتع وأنت تتعلم

اهلا و سهلا بك زائرنا الجديد
1/ اذا كنت غير مسجل فندعوك الى التسجيل معنا ثم الذهاب الى عنوان بريدك الالكتروني و قم بتفعيل حسابك بنفسك او انتظر حتى يقوم مدير المنتدى بتفعيل حسابك
2/ اذا كنت مسجلا فأدخل بياناتك و مرحبا بك.
و هذا كله من اجل الاستفادة و الافادة
نوابغ الرياضيات - انطلاقة جدية نحو تربية راقية و تعليم متطور - تمتع وأنت تتعلم

الرياضيات - mathématique -matimaticas -maths


    خبر عاجل

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 170
    السٌّمعَة : 34
    تاريخ التسجيل : 23/08/2012
    العمر : 34
    الموقع : طنجة

    خبر عاجل

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 19:15

    خبر عاجل
    قالت الاكاديمية الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، انها قررت سحب رخصة مؤسسة "الفطرة 2" الخصوصية للتعليم الابتدائي بطنجة ابتداء من يوم الاربعاء المقبل، وذلك بعد إصرارها على مخالفة أحكام القانون رقم 06.00.
    وأضافت الأكاديمية، في بلاغ لها توصلت مجلة طنجة نيوز بنسخة منه، مساء اليوم الاثنين، أن مؤسسة "الفطرة 2" أصرت على خرق القانون المذكور أعلاه رغم مراسلتها لإثارة انتباهها إلى جسامة هذه المخالفات التي هي من قبيل إضافة واستغلال مرافق تربوية للمؤسسة بدون ترخيص، وتجاوز الطاقة الاستيعابية للمؤسسة بما يفوق 55 في المئة بدون ترخيص.

    كما أكدت الأكاديمية، أن إدارة المؤسسة تعمدت عدم تأمينها لجميع تلميذات وتلاميذ المؤسسة، بالإضافة إلى عدم احترام التوجيهات الرسمية بخصوص التسلسل الديداكتيكي والمنهجي للمواد المدرسة.

    وعليه فإن الاكاديمية تخبر كافة أمهات وآباء وأولياء امور التلميذات والتلاميذ بأن المديرية الإقليمية لطنجة اصيلة قد عينت لجنة ستتكلف باتخاذ جميع الإجراءات والتدابير لضمان استمرار ابنائهم في الدراسة في ظروف عادية.

    ويأتي قرار سحب الرخصة، تطبيقا للقرار الوزاري رقم 517.10 الصادر في 16 من صفر 1431 (فاتح فبراير 2010) في شأن تحديد الإجراءات الإدارية التي يمكن للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين اتخاذها في حق المخالفين لأحكام القانون رقم 06.00 بمثابة النظام الأساسي للتعليم المدرسي الخصوصي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 0:26